الحكومة تناقش مع قيادة شركة صافر إجراءات زيادة الإنتاج النفطي

[ لقاء وزارة النفط مع قيادة شركة صافر ]

ناقش وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع قيادة شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، أوضاع الشركة وسير العمل فيها والصعوبات التي تواجهها.
 
وتطرق اللقاء الذي ضم المدير العام التنفيذي المهندس سالم كعيتي ومدراء الادارات، الخطة التطويرية للشركة والدراسات المعدة لتحقيق زيادة الإنتاج والمراحل المزمنة والتحديات التي تواجه سير العمل والحلول المقترحة لتجاوزها.
 
وحسب وكالة سبأ، فقد أكد وزير النفط ان الوزارة لن تألوا جهدا في العمل بما يساعد على تجاوز مشكلات التصدير والتسويق النفطي في كافة القطاعات الوطنية.
 
وفي سياق متصل، التقى وزير النفط الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، بقيادة شركة بترو مسيلة الوطنية وشركة الاستثمارات النفطية والمعدنية "الواي كوم ".
 
واستمع منهما الى شرح عن القطاعات النفطية التي تديرها الشركة والتحديات التي تواجهها وكذا الخطوات العملية لإعادة تشغيل القطاع النفطي "5" وتجاوز كافة العراقيل التي تواجه عملية التشغيل.
 
وأكد الوزير أن تشغيل قطاع "5" سيساهم في زيادة الإنتاج وتطوير الشركات الوطنية المشغلة لهذا القطاع، مشددا على وضع الخطط الاستراتيجية لتمويل هذه المشاريع والبرامج الاقتصادية، وضرورة تدخل البنوك المحلية في تعزيز الاستثمار الوطني في جميع القطاعات وفي مقدمتها النفطية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر