شركة النفط بعدن تطمئن المواطنين وتؤكد توفر كميات كبيرة من "المشتقات النفطية"

[ مصافي النفط عدن - تعبيرية ]

أعلنت شركة النفط اليمنية، فرع عدن، عن توفر كميات كبيرة من المشتقات النفطية، داعية المواطنين الى عدم الخوف والهلع، مشيرة الى انه سيتم ضخ المشتقات النفطية الى المحطات تباعا.
 
جاء ذلك على لسان، نائب مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن، فضل منصور محمد، والذي طمأن المواطنين بتوفر كميات من المشتقات النفطية والتي سيتم ضخها تباعا إلى محطات الشركة والمحطات الخاصة في العاصمة المؤقتة عدن.

ونقلت وكالة سبأ الرسمية، عن فضل دعوته، المواطنين الى عدم الهلع والخوف واختلاق أزمات وهمية في المشتقات النفطية..مشيرا إلى انه تم خلال الأيام الماضية تزويد محطات الوقود بثلاثة الآلاف طن متري من البنزين .

وأكد فضل أن الشركة وبالتعاون مع شركة مصافي عدن وبتوجيهات من الرئيس عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر تبذل جهود حثيثة لإستقرار تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية اللازمة.

وشهدت العاصمة المؤقتة عدن ومختلف محافظات الجمهورية ازمة حادة وانعدام شبه تام للمشتقات النفطية، عقب اعلان التحالف مطلع الاسبوع الماضي، اغلاق كافة المنافذ اليمنية، البرية والبحرية والجوية، فضلا ان ارتفاع أسعارها بشكل مضاعف، مما أدى الى ارتفاع الأسعار على مختلف المواد الغذائية واسعار النقل والمواصلات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر