مأرب.. ملتقى ابناء العدين يوزع ملابس شتوية لـ 870 أسرة نازحة في المخيمات

[ مأرب: ملتقى ابناء حزم العدين يوزع ملابس شتوية للأسر النازحة ]

وزع ملتقى ابناء حزم العدين بمحافظة مارب، ملابس شتوية للأسر النازحة في العديد من مخيمات النزوح بالمحافظة تحت شعار "وتعاونوا".

وشمل التوزيع 870 من الأسر النازحة من أبناء مديرية العدين، وتتوزع الأسر النازحة التي شملتها المساعدة في عدد من مخيمات النزوح بمحافظة مأرب.

وأكد أمين عام الملتقى العميد عبداللطيف العواضي، أن هذا المشروع الذي ينفذه الملتقى سنوياً يأتي في إطار المساعي الهادفة إلى تخفيف معاناة النازحين، ومساندتهم في مقاومة قسوة الشتاء، وبرده القارص، وذلك من خلال توفير الحد الأدنى من الاحتياجات اللازمة المكونة من ملابس شتوية، وبدلات صوف للأطفال والنساء والرجال، والتي تقي النازحين موجة البرد، وتقلل من انتشار الأمراض التي يسببها. 

وأشار العواضي الى أهمية مثل هذه المشاريع التي تخفف من معاناة النازحين ، والتي تتضاعف سنوياً بسبب الأزمات الاقتصادية، الناتجة عن الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً على اليمنيين، غير مكترثة للأوضاع المأساوية التي تشهدها البلاد بسبب انقلابها المشؤوم. 

ودعا العواضي المنظمات الإنسانية، ورجال المال والأعمال، وفاعلي الخير للمبادرة، والقيام بواجبهم تجاه الآلاف من الأسر النازحة في المحافظة، الموزعة على اكثر من 130 مخيماً، والتي يتهددها برد الشتاء، ونقص المواد الاغاثية.

وقدم أمين عام الملتقى شكره وتقديره لكل الجهات التي تدعم مثل هذه المشاريع، والأعمال الإنسانية، التي تساند النازحين وتساهم في تخفيف معاناتهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر