بتمويل تركي.. أكثر من  158 ألف فرد استفادوا من مشروع توزيع لحوم الأضاحي 

[ وصول الإنساني توزع لحوم الأضاحي في اليمن بتمويل تركي ]

وزعت منظمة الوصول الإنساني، لحوم الأضاحي لعدد 158.424 شخص من الأسر الفقيرة والنازحة، في محافظات تعز وحضرموت، ومارب، والجوف، وصنعاء بتمويل من هيئات تركية.

حيث وزعت الوصول الإنساني، بتمويل من وقف الديانة 750 أضحية من الأبقار، لعدد 126 ألف شخص.

كما وزعت الوصول الإنساني، بتمويل من جمعية جانسيو 110 أضحية من الأبقار،  لعدد 18.480 شخص.

إلى ذلك وزعت الوصول بتمويل من جمعية ويفا 50 أضحية من الأبقار ، لعدد 8.400 شخص، ووزعت 33 أضحية من الأبقار بتمويل من دنيز فنري، استفاد منها 5.544 شخص.

وقال الأستاذ يحيى حسن الدباء رئيس الوصول الإنساني، إن مشروع الأضاحي، يأتي بهدف تحسين ظروف الفئات الأكثر ضعفا وتضررا، وتلبية بعض متطلباتها الأساسية من اللحوم.

وأوضح أن اللحوم الموزعة أحدثت فارقا في حياة الأسر الضعيفة المستهدفة، ورسمت البهجة على وجوهها.

وأضاف، كما ساهمت في تعزيز قدرة هذه الأسر المستفيدة على الصمود ومجابهة الأزمات في ظل أوضاع معيشية واقتصادية صعبة للغاية تشهدها اليمن.

وعبر الدباء، عن بالغ شكره وتقديره لتركيا، قيادة وحكومة وشعبا، وجمعيات وقف الديانة، وجانسيو، وويفا، ودنيز فنري، على هذا الدعم الإنساني لتخفيف معاناة أبناء الشعب اليمني، ومشاركة اليمنيين فرحتهم بعيد الأضحى.

وأكد أن تركيا سباقة في مساندة اليمنيين لتجاوز تبعات الصراع، ودعمها للمشاريع الإنسانية والإغاثية والتنموية غير محدود في جميع أنحاء اليمن، ونحن في جمعية الوصول الإنساني ممتنون بشدة لهذه الوقفات التركية الإنسانية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر