مأرب.. اختتام فعاليات المخيّم الصيفي لفتيات ونساء أمانة العاصمة

[ اختتام فعاليات المخيّم الصيفي لفتيات ونساء أمانة العاصمة بمأرب ]

أُقيم، اليوم الاثنين، حفل اختتام فعاليات المخيّم الصيفي الرابع لفتيات ونساء أمانة العاصمة بمحافظة مأرب، وسط حضور رسمي وممثلي مكاتب حكومية عدّة.
 
وقالت مديرة المخيّم فوزية الموجاني "إنّ المخيّم شهد تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية المفيدة، من بينها الدروس الدينية التعليمية، والمسابقات الثقافية، وورش العمل التي ساعدت المشاركات على تطوير مهاراتهن، وتقدين العديد من النصائح والتوجيهات التي تساعدهنّ على تحقيق النجاح".
 
وأضافت "الموجاني"، "أنّه خلال المخيّم الصيفي للفتيات والنساء، تمّ تعزيز الهوية الإسلامية والوطنية للمشاركات، وتطوير مجموعة من المهارات الحياتية والقيادية التي ستساعدهنّ على التميّز في مختلف مجالات الحياة".
 
من جانبه، تحدَّث ممثل وزارة الشباب والرياضة نصر الأحمدي، بقوله: "إنّ وزير الشباب والرياضة يولي اهتمام كبير بهذه المخيّمات الصيفية لدورها في تحصين عقول النشء والشباب وحمايتهم من الأفكار الهدامة والمتطرفة التي تكدسها الميليشيات الحوثية".
 
وأكد الأحمدي، حرص الوزارة على إقامة مثل هذه المراكز، لما تمثله من أهمية في تعزيز الولاء الوطني وصقل المواهب وتنمية القدرات الشبابية". مشيدًا بالتنظيم الذي حظي به المخيم.
 
وأشار ممثل وزارة الشباب والرياضة إلى أنّ إقبال الفتيات على المخيمات الصيفيّة، وتعلمهنّ من خلالها مهارات جديدة، ستكون رافدًا كبيرًا للمجتمع.
 
وعبّرت المشاركات في المخيمات الصيفيَّة خلال حفل الختام، عن سعادتهنّ بالتجربة التي عشنّها في فترة المخيم، مشيرات أنهنّ وجدنَ الفرصة المثالية لتعلم الكثير من المهارات وتطوير أنفسهنّ في بيئة تعليمية وداعمة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر