البكري وشمسان يوقعان اتفاقية تعشيب ملعب الشهداء بتعز

وقّع وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم الثلاثاء على اتفاقية تنفيذ مشروع تعشيب ملعب الشهداء، بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب، بالشراكة مع السلطة المحلية بالمحافظة.
 
جاء ذلك خلال لقائهما اليوم بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، وفق المكتب الإعلامي لمحافظ تعز.
 
وأكد البكري، على أهمية إعادة تأهيل ملعب الشهداء وتعشيبه باعتباره معلمًا رياضيًا وتاريخيا بارزًا في محافظة تعز، مقدمًا شكره وتقديره للجهود التي تبذلها السلطة المحلية بقيادة المحافظ نبيل شمسان، في دعم مشاريع البنى التحتية والأندية الرياضية والنشاطات الشبابية والمنتخبات الوطنية وكل ما يتعلق بالرياضة وشؤونها".
 
وأشار، إلى إن "عملية تعشيب ملعب الشهداء بتعز قد تأخرت كثيرًا، وبات من المهم الشروع الفوري في الأعمال، وتحديدًا مطلع شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم، بعد أن استكملت كافة الإجراءات الخاصة به من حيث وضع الدراسات والأعمال الهندسية والتمويل وغير ذلك، فضلًا عن تجديد ملعب النادي الأهلي في مركز المحافظة".
 
بدوره، أثني محافظ على الدور الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة بقيادة البكري، وبما تقوم به من أدوار لافتة هي محل وتقدير كل اليمنيين، بالنظر إلى الأعمال الوطنية التي تقوم بها واحتضانها لكل شباب الوطن ورياضييه ودعم مشاركتهم دون استثناء، بما في ذلك القادمين من المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي.
 
وأكد شمسان، أن "السلطة المحلية في تعز ستكون إلى جانب وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ العديد من البرامج والخطط ومشاريع البنى التحتية، وليكن ملعب الشهداء شاهدًا على حسن العلاقة والتنسيق بين الجانبين، لما فيه مصلحة الأندية الرياضية وشبابها".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر