"بن عديو" يُكرم الفائزين في مسابقة شاعر شبوة

كرم محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو، الجمعة، الفائزين في مسابقة شاعر شبوة للموسم الثاني، والتي نظمها مكتب الثقافة على مدى 23 حلقة يومية، تنافس فيها أكثر من 40 شاعراً من مختلف مديريات المحافظة جنوبي اليمن.
 
ومنح المحافظ بن عديو، بيرق المسابقة ودرعها ومليون ريال للفائز الأول الشاعر بدر بن لزنم من مديرية عتق، فيما حصل الفائز الثاني الشاعر شبل الحداد من مديرية مرخة السفلى، على مبلغ 500 ألف ريال.
 
وحصل الفائز بالمركز الثالث سليمان مظفر من مديرية الصعيد، على 300 ألف، فيما حصل الفائز بالمركز الرابع الشاعر احمد القرموشي من مديرية جردان على مبلغ 200 ألف ريال.
 
وأشاد محافظ شبوة، بالقدرات الابداعية للشعراء الشباب المشاركين في المسابقة ودورهم في الحفاظ على هذا اللون من الموروث الشعري العريق و المتجدد في حياة الأجيال المتعاقبة من أبناء المحافظة، مثمناً جهود مكتب الثقافة في إحياء فعاليات هذا الموسم الشعري.
 
من جانبه، استعرض مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة محمد الاحمدي، آليات عمل لجنة التحكيم في المسابقة والأدوات الفنية والنقدية التي استخدمتها للتصفيات؛ مثمناً دعم قيادة السلطة المحلية لأنشطة المكتب والتي ساهمت في خلق الحراك الثقافي المتنوع.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر