مأرب: اختتام دورة "التصوير الأمني" لعدد من منتسبي الأمن بالمحافظة

[ اختتام دورة التصوير الأمني بمأرب ]

أكد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد عبدالغني شعلان، على أهمية تأهيل منتسبي إدارة العلاقات العامة في مجال التصوير والارتقاء بمستواهم حتى يتمكنوا من نقل النجاحات والإنجازات الأمنية في الميدان، وعكس جهودها المبذولة في الواقع العملي.

جاء ذلك في اختتام الدورة التدريبية في مجال التصوير الأمني، والتي استهدفت منتسبي إدارتي العلاقات العامة في قوات الأمن الخاصة، وحراسة المنشآت بالمحافظة.

وتناولت الدورة التي استمرت اسبوعين وبمشاركة 15 متدرباً, محاضرات وتدريبات نظرية وعملية، لتعريف المشاركين بمعارف و مهارات التصوير وكيفية التعامل مع الكاميرا وأجزائها، وذلك لتطبيقها على أرض الواقع بما يراعي الاحتياجات الخاصة بالعمل الأمني.

وأضاف العميد شعلان، أن الدورة هدفت إلى تعليم المتدربين أساسيات التصوير بكافة أنواع الكاميرات والمونتاج والأرشفة والتوثيق والأمن الالكتروني، مشيراً إلى انه ستتبعها العديد من الدورات في هذا المجال والمجالات الأخرى الإدارية والميدانية والقتالية.

من جانبه، أوضح نائب مدير العلاقات بشرطة المحافظة النقيب هيثم الجرادي، حرص الإدارة العامة ممثلة بالمدير العام العميد يحيى علي حُميد، على التأهيل والتدريب لمنتسبي شرطة المحافظة وتضع هذا الأمر على قائمة أولوياتها في خطط العام 2021.

وأضاف: أنه يتم الإعداد والترتيب لإقامة دورة شاملة لكافة فروع الوحدات الأمنية التابعة لإدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي.

واستعرض المتدربين خلال الحفل، نتاج تصويرهم الميداني الذي كلفوا به كمشاريع تخرج من قبل المدربين في الدورة وقادة الفروع، بالإضافة إلى تكريمهم بالشهادات التقديرية والجوائز العينية. 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر