يستهدف 16000 أسرة.. 

مركز الملك سلمان يدشن توزيع السلال الغذائية في 6 محافظات

[ مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع السلال الغذائية في ?محافظات يمنية ]

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الخميس، مشروع توزيع السلال الغذائية، الذي تنفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية YDN.

ويستهدف المشروع الذي يوزع 16068 سلة غذائية في ست محافظات يمنية، هي (عدن وتعز ومأرب والجوف وشبوة والحديدة) النازحين والمتضررين والفئات المحتاجة والأشد فقراً.

وفي فعالية التدشين، أكد وكيل محافظة شبوة عبد القوي لمروب، على أهمية مثل هذه المشاريع الإنسانية والإغاثية في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا، مثمناً لمركز الملك سلمان جهوده الإغاثية في مساعدة الشعب اليمني. 

من جهته، أشار الأمين العام المساعد لشبكة النماء YDN منير العامري، إلى حزمة من المشروعات الإغاثية التي ينفذها المركز بالتعاون مع الشبكة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، من ضمنها مشروع توزيع السلال الغذائية في ست محافظات يمنية، مؤكداً على استمرار تنفيذ هذه المشاريع في جميع المحافظات.

من جهته أوضح عادل الفياضي منسق المشروع بمحافظة شبوة أنه سيتم توزيع 1800 سلة غذائية في مديريات عتق وعسيلان وجردان ودهر، تستفيد منها 1800 أسرة من الفئات النازحة والأشد اختياجاً.

يذكر أن مركز الملك سلمان وبالتعاون مع شبكة النماء قد دشن خلال اليومين الماضيين مشروع الوجبات الغذائية والذي يستمر طوال شهر رمضان، كما دشن مشروع التمور في عشر محافظات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر