الضالع: أمسية رمضانية للواء 83 مدفعية في جبهة "مريس"  

[ صورة من الأمسية التي أقامها اللواء 83 مريس ]

أقامت شعبة التوجية المعنوي باللواء 83 مدفعية، المرابط في جبهة مريس، بمحافظة الضالع، والتابع للمنطقة العسكرية الرابعة، مساء السبت، أمسية رمضانية، بحضور قائد اللواء العميد الركن عادل الشيبه، وعمليات اللواء العقيد أحمد سمنان. 

وفي الأمسية التي اقيمت في مقر قياده اللواء 83 مدفعية، القيت العديد من الكلمات والمشاركات لقيادات الجيش الوطني في جبهة مريس، عبرت في مجملها عن تجديدهم التأكيد مواصلة النضال حتى إستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب. 

ونقل العقيد أحمد سمنان، في كلمته خلال الأمسية، تهاني رئيس الجمهورية، ورئيس هيئة الأركان، وقائد المنطقة العسكريه الرابعة، إلى جميع المرابطين والمناضلين في جبهة مريس، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واشاد العقيد سمنان بالدور الأخوي الصادق والتاريخي لدول التحالف العربي، ممثله بالمملكه العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، في مسانده الشرعية اليمنية ممثله بالرئيس هادي والحكومة الشرعية. 

بدوره، اوضح ركن التوجية باللواء، المقدم صدام عبدالله مسعد، أن ذكرى غزوه بدر تذكرنا بكثير من الدروس والعبر في نصر الله وتأييده لأهل الحق وخسران الطغاه والمتكبرين.

وأضاف في كلمته بالأمسية، أن الصوره الجميله التي تنقلها جبهة مريس اليوم في الصمود والتلاحم، زاد من عظم نضالها وتضحياتها والبناء المؤسسي الرسمي للجيش بالجبهة.

هذا وتخلل الأمسية مسابقه ثقافيه ووصلات انشادية للفرقه الإنشادية بالجبهة، ومشاركات شعريه لشعراء الجيش الوطني والمقاومة بجبهة مريس.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر