انطلاق مسابقات جوائز جامعة حضرموت للإبداع الطلابي للعام 2018

[ انطلاق مسابقات جوائز جامعة حضرموت للإبداع الطلابي للعام 2018 ]

انطلقت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، التصفيات التمهيديةلمسابقات جوائز جامعة حضرموت للإبداع الطلابي لعام 2018م لكليات وادي حضرموت ومركز التعليم المفتوح.

وتعرف وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ،من مدير عام وحدة شئون الطلاب بوادي حضرموت فهيم العفاري على عدد المشاركين في التصفيات التمهيدية لمسابقات حفظ القران الكريم والحديث النبوي والانشاد والالقاء الاذاعي والبالغ عددهم 75 طالب وطالبة من كليات وادي حضرموت ومركز التعليم المفتوح ، بينما بلغ اجمالي عدد طلاب كليات الوادي ومركز التعليم المفتوح المشاركين في جميع المسابقات 159 طالب وطالبة.

وتهدف المسابقات التي ستقام في تسعة مجالات هي حفظ القران الكريم والحديث النبوي والرسم والانشاد والقصة القصيرة والالقاء الاذاعي والفيلم القصير والشعر العربي والتصوير الى صقل المواهب والإبداعات الطلابية وإبرازها.

وستجرى التصفيات النهائية للمسابقات في الـ26 من الشهر الجاري بمدينة المكلا ضمن احتفالات جامعة حضرموت بذكرى تأسيسها الـ25.

و أشاد الوكيل التميمي بتنظيم مثل هذه المسابقات لما لها من أثر كبير في المنظومة التعليمية ودورها في كشف قدرات ومواهب الطلاب والطالبات وتحفيزهمعلى التعلم والابد

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر