طلاب اليمن في "الصين" يدشنون مؤتمرهم العام السادس

[ طلاب اليمن في الصين يدشنون مؤتمرهم العام السادس ]

تنطلق يوم غدا اعمال المؤتمر العام السادس لاتحاد طلاب اليمن في الصين، استمراراً للنهج الذي اختاره طلاب اليمن في الصين في الحفاظ على كيانهم كممثل للطلاب و كيان يلتف حوله طلاب اليمن في أكثر من ثلاثين مدينة ومقاطعة صينية.

تحت عنوان " اتحاد اليوم ... أمل الغد" في مدينة خانجو السباقة بطلابها المبادرين لاحتضان الحدث الطلابي الأبرز و الجامع لممثلي الطلاب اليمنيين في الصين. 

يقول عبدالسلام المكني احد منظمين المؤتمر"ان انعقاد المؤتمر العام في دورته السادسة يمثل رسالة يبعثها طلاب اليمن في الصين أن غداً أجمل رغم كل ما يحيط بنا".

واضاف "انعقاد المؤتمر العام السادس في وقته يأتي تعزيزاً للنهج الذي رسمه طلاب اليمن في  34 مدينة و مقاطعة صينية باختيار ممثليهم في اللجان الطلابية خلال ديسمبر من العام الماضي".

وتستضيف مدينة خانجو الصينة للمرة الثانية المؤتمر العام لاتحاد طلاب اليمن حيث اقيمت المؤتمرات الخمسة السابقة في المدن الاتية:

المؤتمر العام الأول 2013
مدينة وخان
المؤتمر العام الثاني 2014
مدينة جوانزوا
المؤتمر العام الثالث2015
مدينة سي ان
المؤتمر العام الرابع2016 
مدينة خانجو
المؤتمر العام الخامس2017
مدينة جينخوا
المؤتمر العام السادس2018 
مدينة خانجو

ويعد المؤتمر العام السادس محطة مهمة للتغيير و رفد الاتحاد بدماء جديدة تتوق للبذل و الابداع من أجل الارتقاء باتحاد طلاب اليمن ككيان يمثل الطالب اليمني في مدن و مقاطعات الصين المختلفة.

ويقام المؤتمر العام لاتحاد طلاب اليمن كل عام يتم فيه مراجعة الخطط السنوية و نسبة التنفيذ كما يتم انتخاب هيئة إدارية جديدة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر