بدعم من دولة الكويت.. تدشين مشروع نظافة مدينة "تعز"

[ خلال تدشين الحملة ]

دشن وكيل محافظة تعز، الدكتور عبد القوي المخلافي، اليوم السبت، حملة تنظيف، ورفع المخلفات، من أحياء وشوارع مدينة تعز، الممول من حملة "الكويت الى جانبكم.

وبدأ تدشين الحملة في الجهة الغربية لمدينة تعز، بتنفيذ جميعة الحكمة اليمانية، وسيمتد ليشمل كافة أحياء وشوارع المدينة حيث ستشارك في الحملة عدة منظمات في تنفيذ المشروع الذي تموله حملة الكويت الى جانبكم .

وثمن الوكيل المخلافي، وفقا لوكالة سبأ الرسمية، جهود دولة الكويت الشقيقة في دعم اليمن بشكل عام ومحافظة تعز بشكل خاص.. مشيرا إلى دعم ومساندة الكويت لليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف، لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة، ومشاركتها ضمن التحالف العربي لدعم للشرعية في اليمن، بالاضافة الى دعمها لمشاريع الإغاثة والصحة والتعليم، ومختلف الجوانب الاجتماعية والإنسانية.

كما أشاد بجهود المنظمات العاملة في المجال البيئي، ومشاريعها الهادفة لتنظيف مدينة تعز، وحمايتها من الأمراض والأوبئة .. مؤكدا أن السلطة المحلية ستعمل على تسهيل وتذليل كافة الصعوبات والعوائق أمام كافة المشاريع والجهود الرامية لإعادة الحياة إلى مدينة تعز.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية، أن حملة الكويت الى جانبكم استأنفت نشاطها لرفع المخلفات من مدينة تعز بتنفيذ حملة التنظيف في الجهة الغربية من المدينة والذي يبدأ من جولة وادي القاضي، ومنطقة صينة، مرورا بالمطار القديم، ومنطقة السجن المركزي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر