"حملة الكويت" تدشن تأثيث وترميم 30 مدرسة في محافظة الضالع 

دشنت حملة الكويت إلى جانبكم ترميم وتأثيث 30 مدرسة في محافظة الضالع بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 73 مليون ريال وذلك تواصلا للمشاريع الخيرية والاغاثية التي تنفذها حملة الكويت إلى جانبكم  في عدد من المحافظات.

وعبر وكيل محافظة الضالع نبيل العفيف وخلال التدشين عن  شكره لدولة الكويت على دعمهم المستمر لإخوانهم في محافظة الضالع بالمشاريع المختلفة في التعليم والمياه والصحة والغذاء وإيواء النازحين.

ويشمل المشروع تأثيث وترميم 30 مدرسة في المحافظة  الذي يساعد في دعم واستمرار العملية التعليمية.

يدوره ثمن الشيخ سلطان الشيباني المشرف العام للمشروع بالدور الكويتي في إغاثة إخوانهم في "مختلف المحافظات وفي كل المجالات المختلفة في المياه والصحة والتعليم والغذاء والإيواء مقدما شكره لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا ولحملة الكويت إلى جانبكم".

وأفاد الشيباني "أن الدعم الكويتي لمحافظة الضالع سيستمر في عدة مجالات خلال المرحلة القادمة".

يشار إلى أن حملة الكويت إلى جانبكم تنفذ هذه الأيام في محافظة الضالع مشروع ترميم المنازل المتضررة من الحرب والتي وصل عددها إلى 180 منزل لأسر الشهداء والمعاقين حركيا من الحرب  وبعض الأسر الفقيرة.

كما وزعت الحملة الآلاف السلال الغذائية والإيوائية لإغاثة النازحين والعديد من مشاريع المياه التي شملت بناء وترميم خزانات وشبكات مياه وحفر آبار وبناء خزانات وعمل منظومة طاقة شمسية لبعض مشاريع المياه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر