اتحاد طلاب جامعة الملايا الماليزيا تختتم عدة دورات في مجال الاحصاء

اختتمت اليوم الأحد  في جامعة الملايا الماليزيا ورشة عمل حول المعادلة البنائية وبرنامجي التحليل الاحصائي اموس والليزر الذي اقامها البرفسور دكتور ناصر العريقي والدكتور مشير الجابري  برعاية وتنظيم اتحاد  الطلاب اليمنيين في جامعة  الملايا الماليزيا.

وتقدم الدكتور مشير الجابري  بالشكر للحكومة الشرعية من خلال كلمته التي القاها في ختام الورشة والذي شكر من خلالها الحكومة الشرعية برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر.

 كما شكر دولة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الاستاذ عبد الملك المخلافي وكذلك سفير بلادنا في ماليزيا الدكتور عادل باحميد على اهتمامهم ورعايتهم لابنائهم الطلاب و تهيئة الظروف المناسبة لهم للتفرغ للعمل الاكاديمي والتحصيل العلمي من خلال صرف مستحقات الطلاب الدراسية والاهتمام بمتابعتها للمستحقات القادمة.

وتقدم بالشكر للحكومة الماليزية على حفاوة الاستقبال والاحتضان للطلاب اليمنيين واعطاهم كل الفرص والتسهيلات للدراسة في الجامعات الماليزية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن في ظل سيطرة الانقلابيين على مفاصل الدولة في الداخل وتدمير العمل المؤسساتي فيها وترك الشعب اليمني عرضة لكل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة دون اي اهتمام ومنها مستحقات الطلاب اليمنيين الدراسيين في الخارج والذي امتنعوا عن صرفها منذ ما يزيد عن 8 اشهر لولا تدخل الحكومة الشرعية باحتضانهم والقيام بالمعالجات اللازمة تجاه ابنائهم الطلاب في الخارج كونهم محط رعاية واهتمام من قبل الحكومة الشرعية فهم دولة المستقبل ومشروع النهضة والحركة التصحيحية لليمن الاتحادي الجديد.

وكان قد وجهه السفير اليمني في ماليزيا الدكتور عادل باحميد في وقت سابق جميع فروع الاتحادات بالاهتمام بالدورات التدريبية وكذلك توعية الطلاب اليمنيين في ماليزيا بالقوانين والانظمة الماليزية ويجب ان يكونوا سفراء لبلادهم في ماليزيا.

هذا وقد تم في اختتام الدورة حفل اختتام وتوزيع شهائد المشاركة على خمسين باحث من الجالية اليمنية ومشاركين من جاليات عربية اخرى منها الليبية والجزائرية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر