تدشين مشروع تحسين جودة التعليم بتعز

دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية مشروع تحسين جودة التعليم بمدينة تعز، بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ورعاية مؤسسة الشيخ  عيد الخيرية بدولة قطر.

ويستهدف المشروع 900 طالب وطالب من مدارس مختلفة، بدعم من مبادرة تعافي للتمكين الاقتصادي، وبالتعاون مع مؤسسة المحسنين التنموية.

وأوضح مدير عام الجمعية، أحمد الشميري، أن المشروع يتولى سداد رسوم التسجيل وتوزيع الحقيبة والزي المدرسي ضمن خطة من المشاريع والأنشطة التعليمية والإغاثية الأخرى التي تنفذها الجمعية في المجال التعليمي.

وأضاف بأن البرنامج يستهدف إعادة وحماية 900 طالب وطالبة من المتسربين والمعرضين للتسرب، والمساهمة في تحقيق الاستقرار للعملية التعليمية وتذليل الصعوبات التي قد تكون سببا في تسربهم وتركهم لقاعات الدراسة.

من جانبه عبر الدكتور محمد الأخرش، رئيس الجمعية عن شكره وتقديره للجهات الراعية والداعمة للمشروع، متمنيا استمرار الدعم لتنفيذ المشاريع التعليمية والمشاريع الإنسانية الأخرى.

حضر فعالية التدشين التي أقيمت بمجمع صينة للبنات جنوبي المدينة، كلا من القائم بأعمال مدير مكتب التربية بتعز، الأستاذ محمد الجلال، ومدراء المدارس والمعلمين وممثلي الجهات الراعية والداعمة للمشروع وعدد من أولياء أمور الطلاب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر