تعز تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد العقيد السهيان والكتبي

[ أطفال أثناء إحياء ذكرى استشهاد العقيد السهيان والكتبي ]

أحيت محافظة تعز اليوم الأربعاء، الذكرى الأولى لاستشهاد قائد القوات السعودية باليمن العقيد عبدالله السهيان والعقيد الاماراتي سلطان الكتبي.

 

 وفي الذكرى قال قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل إن المرحلة التي نعيشها اليوم  أبرزت مواقف مشرفة لدول التحالف العربي بقيادة الملك سلمان والتي تجلت بتلبية نداء اليمنيين ومساندتنا على التخلص من عدوان المليشيا الانقلابية.

 

أشاد قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، بما قدمه التحالف العربي لدعم اليمن.. مثمنا الدماء التي امتزجت بالدم اليمني من أجل استعادة الشرعية وتحرير البلاد من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية المدعومة من ايران.

 

وأشار فاضل، إلى أن الأخوة في التحالف العربي لبوا نداء الواجب وعملوا ولا زالوا جاهدين بكل ما لديهم من قوة على استعادة اليمن الى حاضنته العربية وعلى استعادة أمنه واستقراره.

 

كما القى وكيل المحافظة عارف جامل، كلمة السلطة المحلية  استعرض فيها دور الشهيدان في معركة الدفاع عن الشرعية، وتضحياتهم الجسيمة.. معتبراً ان تلك الدماء التي امتزجت بالدم اليمني، ستكون حافزا لمواصلة معركة الكرامة والشرف وتحرير ما تبقى من المحافظات، وقطع يد المليشيا الطائفية، التي تسعى لتنفيذ اجندة إيران في زعزعة امن واستقرار اليمن والمنطقة.

 

 تخللت الذكرى الذي حضرها قيادات وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والأعيان والشخصيات الاجتماعية، تكريم اسر الشهداء بدرع مجلس تنسيق المقاومة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر