بحث أفاق العلاقات الثنائية بين جامعتي حضرموت واسيوط

بحث الأستاذ الدكتور عبدالله صالح بابعير نائب رئيس جامعة حضرموت للشئون الأكاديمية، العلاقة الثنائية بين جامعتي حضرموت وجامعة اسيوط بدولة مصر العربيه.

 

 جاء ذلك خلال زيارته لجامعة اسيوط ولقاءه برئيسها الأستاذ الدكتور أحمد عبده جعيص، نهاية الأسبوع المنصرم.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور جعيص بنائب رئيس جامعة حضرموت في جمهورية مصر العربية وجامعة أسيوط معربا عن تطلع جامعة أسيوط الى فتح صفحة للتعاون مع جامعة حضرموت وتبادل الخبرات.

 

من جهته نقل الأستاذ بابعير تحيات الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت مشيدا بمدى التطور الذي تشهده جامعة أسيوط وفي ذات الوقت بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة خلال اقامته باستراحة كبار الزوار بكلية الآداب التابعة للجامعة.

 

وتم في اللقاء استعراض العلاقات بين جامعة حضرموت وجامعة أسيوط، والاطمئنان على الباحثين المبتعثين من جامعة حضرموت، كما تم استعراض نماذج من خريجي الجامعة الذين اظهروا كفاءتهم في عدد من مستشفيات حضرموت وجامعتها مؤكدين على استمرار العلاقات بين الجامعتين في عدد من التخصصات المستقبلية.

 

وفي ختام اللقاء قدم رئيس جامعة أسيوط درعا تذكاريا من جامعة أسيوط الى الدكتور بابعير

 

و على هامش زيارته قام الدكتور بابعير بجولة في ارجاء جامعة أسيوط ، كما قام بزيارة تفقدية لعدد من المرضى اليمنيين المتواجدين بالمحافظة لأجل العلاج متمنيا لهم الشفاء العاجل

 

رافق نائب رئيس جامعة حضرموت في زيارته كلاً من الدكتور محمد علي الجوهي رئيس رابطة الباحثين الحضارمة بجامعة أسيوط، والدكتور عمر محمد بارحمان ممثل مبتعثي هيئة تطوير خلية بقشان، والدكتور جاسم عبدالله بوسعة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر