الجيش يفكك عبوة ناسفة تزن "3 كيلوجرام" فى سيارة ضابط رفيع بحضرموت

فككت قوات من الجيش الوطني اليوم الأربعاء عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سيارة ضابط رفيع في المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت شرق اليمن.
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصادر أمنية " أن العبوة الناسفة تزن نحو ثلاثة كيلوجرام وزرعت أسفل سيارة ضابط أمني رفيع ينتمي في مديرية الريدة الشرقية شرقي مدينة المكلا".
 
وأفادت المصادر "أن الوحدة الخاصة بتفكيك العبوات الناسفة في المنطقة العسكرية الثانية  تمكنت من تفكيك العبوة بعد الإبلاغ عنها، ولا تزال التحريات جارية للكشف عن الجهة التي تقف وراء هذه العملية".
 
من جانبها أشادت قيادة المنطقة العسكرية الثانية بمستوى اليقظة و الحس الأمني الرفيع لمنتسبيها من جنود وضباط ووحدات متخصصة التي تمكنت من اكتشاف العبوة الناسفة وإفشال المخطط الإرهابي قبل حدوثه.

وقال بيان صادر عن الناطق باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية "أن هذه الانجازات الأمنية بساحل حضرموت هي دليل قاطع على المستوى العالي الاحترافي في العمل الأمني الناتج عن التدريبات المكثفة، والتقنيات العالية التي تستخدمها".
 
وتابع "إن الإرهابيين فشلوا من النيل من الاستقرار والأمن بساحل حضرموت وتم إبطال مخططاتهم الإرهابية قبل حدوثها وتعد من المناطق الآمنة بعيدا عن أيادي الإرهاب والتخريب".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر