تعز: مقتل 12 من مسلحي المليشيا في معارك مع الجيش غرب المدينة

[ قوات من الجيش في الكدحة غرب تعز (محمد الطاهري) ]

قُتل نحو  12 من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح، وأصيب آخرون، اليوم الجمعه، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، بمحافظة تعز، وسط اليمن.
 
 
وقال مصدر عسكري في محور تعز لـ"يمن شباب نت"، إن حصيلة المعارك العنيفة التي اندلعت في جبهات متفرقة، أسفرت عن مقتل 12 من المليشيا فيما أُصيب عدد آخرون، في المقابل قتل ثلاثة من رجال الجيش الوطني والمقاومة، فيما أصيب ثمانية آخرين.
 
 
وأفادت المصادر، أن وحدات في الجيش الوطني تمكنت من التقدم في منطقة الكدرة وقريتي صلاح الدين والرحبة عقب هجوماً عنيفاً شنته على مواقع المليشيات في جبهة الكدحة غربي المدينة.
 
 
من جهتهه ذكر المركز الإعلامي لقيادة محور تعز -في بيان مقتضب - أن مواجهات عنيفة دارات محيط مدرسة محمد علي عثمان ومعسكر التشريفات إثر هجوم لأبطال الجيش الوطني شرق المدينة.
 
 
في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي غارتين استهدفت مواقع للمليشيات الانقلابية في معسكر الحرس بمنطقة الجند شرقي تعز، مما أسفر عن تدمير مدفعين هاوتزر و مخزن للأسلحة والذخائر.
 
 
من جانب آخر، قصفت المليشيا الانقلابية بالأسلحة الثقيلة احياء الأحياء السكنية في المدينة مما أسفر عن مقتل امرأة و إصابة ثلاث اخريات بحسب مصادر طبية.
 
 
وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين، اشتباكات عنيفة  في جبهات متفرقة بين قوات الجيش الوطني المسنودة من التحالف العربي من جهة، ومليشيات الحوثي والمخلوع من جهة أخرى، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي للمليشيات ضد أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر