المنطقة الثانية بحضرموت تخرج دفعتين عسكريتين

[ تخرج دفعتين عسكريتين بحضرموت ]

احتفلت أمس الأحد، المنطقة العسكرية الثانية، الواقع مقرها بمدينة المكلا، مركز محافظة حضرموت، بتخرّج دفعتين عسكريتين من الضباط  والمستجدين.


وفي حفل التخرج، أكد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن " فرج سالمين البحسني"، بأن تخرج هذه الكوكبة من الضباط الشباب سيشكل رافداً نوعياً للمنطقة وقوات النخبة الحضرمية ، ورفدها بدماء جديدة وطاقات متجددة على درجة عالية من التأهيل والكفاءة التخصصية

وأشاد بالجهود التي بذلت في إنجاح الدورات التدريبية والتأهيلية للضباط والمستجدين وفي مقدمتها الدعم القوي لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

وأشار  إلى أن العام الجاري هو عام النقلة النوعية لمستوى التدريب وقد اطلق عليه اسم " عام رفع كفاءة القوات " من حيث تأهيلها وتدريبيها وتزويدها بالأسلحة الحديثة.

وتخلل الحفل عرض عسكري، استعرضت فيها الدفعتين عروض مختلفة.

 واختتم الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية وتقديم الحوافز للمساهمين في إنجاح الدورات التدريبية من الضباط والمدربين وكذلك تم تكريم الخريجين المبرزين في الدورات، من قبل وكيل أول حضرموت المقدم" عمرو بن حبريش العليي " وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن " فرج بن سالمين البحسني " وأركان حرب المنطقة العميد ركن " عويضان سالم عويضان ".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر