مقتل 24 من مليشيا الحوثي وصالح وأسر 43 بمواجهات في الحدود السعودية 

[ قصف مدفعي للقوات السعودية - ارشيف ]

لقي نحو 24 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية مصرعهم، أمس السبت، خلال المواجهات التي شهدتها الحدود الجنوبية للمملكة مع المليشيا الانقلابية.


ونقلت صحيفة "الوطن السعودية"، عن مصادر عسكرية تأكيدها إصابة العشرات، وأسر 43 من صفوف العصابات الانقلابية، بينهم ضباط وقيادات ميدانية بارزة، إضافة الى تدمير 5 منصات إطلاق مقذوفات، و8 أطقم عسكرية.

 

وأضافت المصادر "إن القوات المسلحة السعودية، وحرس الحدود، تمكنوا صد عدة محاولات لاختراق الحدود قبالة محافظات جازان الحدودية من قبل عناصر تابعة للميليشيات الحوثية والمخلوع صالح بهدف تحقيق نتائج ميدانية بعد الهزائم المتكررة في جميع الجبهات الداخلية".

 

وواصلت طائرات الأباتشي التحليق بشكل متواصل لتعقب مجاميع حوثية عاودت التحرك بالقرب من المواقع التي تتمركز فيها قوات سعودية.

 

 وكانت مقاتلات التحالف العربي قد نفذت ضربات استباقية دقيقة بواسطة الطائرات الحربية، وراجمات الصواريخ، على أهداف تابعة للمليشيا الانقلابية، كانوا ينوون استخدامها ضد المدنيين في القرى الحدودية في محافظة الحرث والطوال، بعد إخفاء كميات من المقذوفات ومدافع الإطلاق في مستودعات ومخازن أسلحة بالقرب من المواقع الحدودية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر