عمران: ميليشيات الحوثي تقتل أحد عناصرها بعد احتجازه احد القيادات

[ تعبيرية ]

أقدمت مليشيات الحوثي الإنقلابية يوم أمس الثلاثاء على قتل أحد عناصرها في محافظة عمران (شمال اليمن) وذلك نتيجة احتجازه لأحد القيادات الحوثية للضغط عليهم بالإفراج عن أخيه المسجون لديهم منذ عام.

 

وقالت مصادر محلية لـ "يمن شباب نت" أن مليشيا الحوثي قامت بقتل أحد العناصر التابعين لها المدعو جعمان احمد صالح وذلك بسبب احتجازه للقيادي في الجماعة فؤاد العزي المكنى ابو الزهراء مدير مكتب المحافظ المعين من قبل الحوثي وذلك للضغط على الجماعة بالإفراج عن أخيه.

 

وكانت المليشيات  قد قامت بسجن جلال احمد صالح اخو المقتول جعمان احمد صالح قبل عام في قضية قتل سابقة .

 

وأضافت المصادر "أن جعمان كان يطالب بحل قضية أخيه جلال حيث وهو جريح ولم يهتموا بعلاجه حتى تضاعف مرضه وكانوا يواعدوه بحل القضية ولكنه حصل تلاعب في القضية من قِبل ابو الزهراء نفسه فقام جعمان باختطاف ابو الزهراء وتبعه اختطاف نجله للضغط عليهم بالإفراج عن أخيه وما أن علم الحوثيون بالخبر حتى أرسلوا له حملة مسلحة وباشروه بإطلاق النار مما أدى إلى مقتله".

 

ولا زال الوضع متوتر بين مسلحي الحوثي وقبيلة ذو جعمان وكل طرف يحشد من جهته ويقوم الحوثيون بوضع نقاط على مداخل المنطقة في  الهجر ومفخاذ ويختطفون أي شخص يسهل لهم من ذو جعمان ويتم ملاحقة الأفراد إلى البيوت" حيث لا يزال فؤاد العزي ونجله مخفي بيد قبيلة ذو جعمان الذي ينتمي إليها المحافظ المعين من قبل جماعة الحوثي فيصل جعمان .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر