مصدر ميداني لـ"يمن شباب نت": مواجهات عنيفة بالتزامن مع غارات لطيران التحالف غربي "تعز"

[ دبابة تابعة للجيش الوطني في تعز (يمن شباب نت) ]

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الاثنين، سلسلة غارات جوية، استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح، غربي تعز، وسط البلاد.
 
 
وبحسب مصادر ميدانية لـ"يمن شباب نت"، فإن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بست غارات جوية تجمعات وتعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية في محيط معسكر خالد بن الوليد، ومنطقة الحريشية، جنوب غرب الهاملي.
 
 
و أضافت المصادر، إلى أن معارك عنيفة شهدتها ساعات الفجر الأولى بين قوات الجيش والمليشيات الانقلابية في مزارع عبداللطيف محمد علي عثمان بقرية الحصينة بمنطقة الهاملي غربي تعز.
 
 
و أشارت المصادر إلى أن قوات الجيش تمكنت من صد محاولات هجوم للمليشيا وأجبرتها على التراجع والإنسحاب مخلفة خسائر بشرية ومادية فادحة. 
 
 
ويشهد الشريط الساحلي الغربي للبلاد معارك عنيفة ضمن عملية "الرمح الذهبي" التي أطلقتها قوات الشرعية اليمنية المسنودة بقوات التحالف العربي في السابع من كانون الثاني/ يناير الماضي والتي تهدف لطرد المليشيات الانقلابية .
 
 
كما تشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ قرابة عامين اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة من  التحالف العربي من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهة أخرى .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر