وزير الداخلية يفتتح اسبوع الطالب الجامعي ال (20) بجامعة عدن

افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، اليوم،فعاليات اسبوع الطالب الجامعي العشرين بجامعة عدن، والذي يقام تحت إشراف رئيس الجامعة الدكتور الخضر ناصر لصور.


وأكد عرب خلال كلمته التي ألقاها في هذه المناسبة، دعم الحكومة الشرعية على دعم أبناءهم الطلاب،مؤملين منهم بذل المزيد من الجهود الطيبة التي من خلالها ينهض الوطن. 


وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية، فقد دعا وزير الداخلية، رئيس الجامعة وكافة الهيئة الإدارية والتدريسية على ضرورة الاهتمام بهذا الصرح العلمي والحفاظ على المستوى الطيب الذي وصل إليه ليستمر في حمل راية العلم والنور والمعرفة لكل أرجاء الوطن.


وأضاف وزير الداخلية "ان ما قام به الطلاب اليوم من إبداعات علمية وفنية يعكس صورة مشرقة للأمل الواعد في مخايل الغد، وأنه بسواعد الشباب سنحمي الوطن من عبث العابثين وسنبنيه طوبة طوبة، من خلال ما لمسناه من حماسة وشغف الشباب في تقديم العديد من الدراسات العلمية والتجارب العملية لكافة مجالات الحياة".


وتجول نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والوفد المرافق له، أرجاء المعرض العلمي والإبداعي الذي توزع على قاعات ومختبرات وممرات كلية الطب، وحوى الكثير من العروض العلمية والثقافية.


ومنح رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور،نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب درعاً مقدما من اتحاد الطلاب الحضارم المشارك في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي العشرين.

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر