مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت": قوات الجيش وصلت أسوار معسكر "خالد" من الناحيتين الشمالية والغربية

تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش المسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة والمليشيات الإنقلابية من جهة أخرى، محيط معسكر خالد بمفرق المخا، غربي تعز.
 
وأفادت مصادر عسكرية لـ"يمن شباب نت" بأن قوات الجيش وصلت أسوار معسكر خالد من الناحيتي الشمالية والغربية التي تشهد معارك عنيفة منذ ساعات فجر اليوم ،الخميس،وسط تراجع في صفوف المليشيات الانقلابية.
 
وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيات بمفرق المخاء و مديريتي موزع والوازعية غربي تعز.
 
في السياق، صدت وحدات الجيش هجوما شنته عناصر  المليشيات في الأربعين، شمال المدينة، تمكنت خلالها وحدات الجيش من تحرير عمارة العواضي وما جاورها في محيط مدرسة النعمان.
 
فيما صدت قوات الجيش محاولات هجوم شنته عناصر  المليشيات الإنقلابية على منطقتي نجد القحفة، و وهَر بجبل حبشي، ومنطقة حراز بجبهة مقبنة،غربي تعز وأجبروهم على التراجع والانسحاب. 
 
وذكرت المصادر، أن خسائر فادحة تكبدتها المليشيات في الأرواح والمعدات، حيث اسفرت المواجهات عن مقتل 10 وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع؛ بالمقابل قتل ثلاثة من رجال الجيش و أصيب اثنين آخرين.
 
وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ قرابة عامين اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة من  التحالف العربي من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهة أخرى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر