الجيش يسيطر على أبراج اتصالات معسكر "خالد" بتعز

[ قوات الجيش الوطني تقترب من السيطرة على معسكر خالد ]

قال الجيش اليمني، مساء أمس الاحد، أن قواته الوطني بإسناد من قوات التحالف العربي ،  سيطرت على أبراج الاتصالات الخاصة بمعسكر خالد بن الوليد بمحافظة تعز.

من جهة أخرى ، قال مصدر ميداني لموقع الجيش اليمني لـ« سبتمبر.نت» ان مدفعية الجيش الوطني دمرت عربة مدرعة للمليشيا الانقلابية في معسكر التشريفات ومقتل طاقمها.
وافاد أن نيران الجيش الوطني استهدفت أحد قناصة المليشيا قرب بوابة التشريفات فأردته قتيلاً.


 من جانبه، قال العقيد عبدالباسط البحر نائب الناطق الرسمي بمحور تعز، "إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في الجبهة الشرقية بمدينة تعز ".

وأضاف، "أن قوات الجيش الوطني قامت بقصف عنيف بالمدفعية أسكتت فيها مصادر النيران من تبة السلال وتبة التركي خلف معسكر الأمن المركزي، بالإضافة إلى تبة سوفتيل، بعد أن كانت الميليشيا تقصف منها الأحياء السكنية بالجبهة الشرقية .

وفي مديرية موزع غرب تعز? التي تشهد معارك عنيفة متواصلة وانهيارات كبيرة في صفوف الانقلابيين ، أوضحت مصادر،  أن ثمانية مسلحين قتلوا في المواجهات بينهم قيادات حوثية.
و يواصل الجيش اليمني، حصاره لمعسكر خالد بن الوليد، ويسيطر على جميع الطرقات المؤدية للمعسكر. 

وقالت مصادر، "إن كتيبة من أبناء مديرية الوازعية التحقت أمس بالجيش الوطني والتحالف في شرق المخا في إطار التحضيرات لعملية عسكرية واسعة، وأن تلك الكتيبة تضم عسكريين خدموا في معسكر خالد بن الوليد? وسيتولون مهمة تحديد المخابئ وتطهير المعسكر من الألغام".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر