"نهضة مهندس" و"آفاق" يدشنان مشروع محو الأمية في عدن

دشن منتدى "نهضة مهندس" و"مبادرة آفاق الثقافية" اليوم الأحد مشروع محو الأمية لتعليم عمال وعاملات كلية الهندسة بجامعة عدن.
 
ويأتي المشروع ضمن حملة "عدن تقرأ" التي تنفذها مبادرة آفاق الثقافية، وتهدف إلى "نشر العلم والوعي الثقافي في أوساط المجتمع".
 
 
وحسب القائمين على المشروع فقد وافقت عمادة الكلية وإدارة الأنشطة والخدمات الطلابية، على هذا النشاط وأبدت استعدادها للعمل على انجاحه، لما يعود بالنفع على المجتمع، ويقضي على الجهل والامية في كلية الهندسة.
 
 
وفي افتتاح المشروع تحدثت المهندسةسميرة اليافعي مسؤولة الأنشطة الثقافية لمبادرة آفاق الثقافية عن المشروع وأهميته  واستعرضت في كلمتها الافتتاحية، المواد التي سوف يتم تدريسها.
 
 
من جهته، قال المهندس محمد قاسم بن يزيد،رئيس منتدى "نهضة مهندس "إن المنتدى سوف يوفر لهم كل احتياجاتهم من مدرسين او متطلبات واحتياجات أخرى، مضيفا  إن  المنتدى يسعى إلى "تطوير وتنمية كل من في حرم الكلية، والرقي بهذا الصرح التعليمي".
 
 
وبدورهما أوضح المهندسان ناجي عطية مسؤول العلاقات بالمنتدى، ومنيرة عارف مديرة لجنة الإتصالات، إن "العلم هو سلاح صاحبه، مقدمين جملة من النصائح التي تحث على التعلم والتأهيل". 
 
 
يذكر أن عددا من الطلاب تطوعوا لتدريس الفئة المستهدفة،وتم تحديد ثلاث مواد وثلاث حصص أسبوعيا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر