تعز: تجدد المواجهات في محيط المدينة.. واحتراق منزلين تعرضا لقصف مدفعي من الميليشيات

[ صورة متداولة لاحتراق منزلين بتعز، قصفا بمدفعية الانقلابيين عشية 21 ابريل 2017 ]

 

أحترق منزلان في مدينة تعز، إثر تعرضهما لقصف بالمدفعية الثقيلة من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية بعد منتصف ليل يومنا هذا.

وتجددت المعارك بشكل قوي جدا، خلال الساعات الأولى من يومنا هذا، الجمعة، بين قوات الجيش وميليشيات الحوثي في الجبهتين الشرقية والغربية للمدينة، واستمرت ساعتين متواصلتين قبل أن تهدأ.  

وخلال المواجهات قصفت الميليشيات الانقلابية عدد من أحياء مدينة تعز المحاذية لتمركزها شرق وشمال المدينة، ما أسفر عن احتراق منزلين لمواطنين.

وأفاد سكان محليون، "يمن شباب نت" أن المنزلين اللذين احتراقا نتيجة قصفهما من الميليشيات، يقع أحدهما في تبة زيد الموشكي بينما يقع المنزل الأخر بحي الثورة، وأن كلا المنزلين يتبعان مواطنين مدنيين، مؤكدة إصابة مواطن يدعى "وليد الشرماني"، نتيجة تعرض المنزل الثاني للقصف والاحتراق.

ودارت اشتباكات عنيفة في الجبهة الشرقية، حيث حاولت عناصر المليشيات التسلسل إلى حي الدعوة بمحيط القصر الجمهوري ومحيط معسكر التشريفات، لكن قوات الجيش تمكنت من صدها.

كما شهدت جبهة الأربعين وأطراف عصيفرة، شمال المدينة، مواجهات عنيفة أخرى بين الطرفين تمكنت خلالها قوات الجيش من كسر محاولات هجوم للمليشيات وتكبيدهم خسائر فادحة.

وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ قرابة عامين اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة من التحالف العربي من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهة أخرى.

[caption id="attachment_23279" align="aligncenter" width="600"]fire in Taiz-2- 21-04-17

صورة آخرى عن قرب، لاحتراق أحد المنازل نتيجة القصف المدفعي بتعز - الجمعة: 21 ابريل 2017[/caption]

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر