قيادي حوثي من مأرب يسطو على أرضية "أملاك عامة" في إب ويشرع في البناء عليها

[ جانب من مدينة إب ]

اعتدى متنفذ حوثي ومسئول حكومي في سلطات الانقلابيين،على أرضية تابعة للدولة بمحافظة إب،وسط اليمن، وبدأ الشروع في البناء عليها.

 

وقال مصدر محلي لمراسل "يمن شباب نت" أن القيادي الحوثي "ناصر الشندقي" وكيل محافظة مأرب المعين من الانقلابيين، قام بالسطو على أرضية أملاك عامة بجبل"مريش" بمدينة إب، وبدأ بالشروع عليها صباح اليوم الخميس.

 

وبحسب المصدر فإن "الشندقي" قام بالسطو على الأرضية بناء على تسهيلات من محافظ الانقلابيين "عبد الواحد صلاح" الذي لم تفلح محاولات مكتب الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني الوصول إليه.

 

من جهتها قالت مصادر خاصة لـ"يمن شباب نت"أن الأرضية التي تم السطو عليها اليوم،تعود لأملاك الدولة، وهي محل خلاف ونزاع بين أجنحة المليشيات الانقلابية في المحافظة التي تسعى للسيطرة عليها.

 

وأفادت المصادر "ان قيادات حوثية تسعى لاستقطاعها تحت مسمى "أسر الشهداء" في حين أن تلك القيادات تهدف لامتلاكها تحت هذا الغطاء، وان عمليات تقاسم تلك الأرض قد تم بالفعل بين قيادات حوثية عليا في المحافظة".

 

وتشهد محافظة إب  الخاضعة لسلطات الانقلاب من منتصف أكتوبر 2014م، عمليات سطو ونهب أراضي واسعة من أراضي الدولة والأوقاف،بمساندة ومؤازرة من السلطات المحلية الموالية لها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر