إصابة شيخ قبلي وقيادي مؤتمري برصاص مسلحين حوثيين بذمار

[ مدينة ذمار (ارشيفة) ]

تعرض شيخ قبلي وقيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للمخلوع صالح بمحافظة ذمار "جنوب العاصمة صنعاء" لإطلاق نار "صباح السبت" من قبل مسلحي جماعة الحوثي المتمردة في إحدى نقاط التفتيش الأمنية التابعة لهم، نقل على إثرها إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات.

وقالت مصادر مطلعة لـــ"يمن شباب نت" أن مسلحي مليشيات الحوثي، أطلقوا النار على الشيخ والقيادي في حزب المخلوع صالح "حسين علي غشيم" في نقطة "حمام علي" عقب مشادة كلامية نشبت بينهما.

وذكرت المصادر أن الشيخ المؤتمري أصيب أصابه بالغة نقل على إثرها إلى قسم العناية المركزة في مستشفى ذمار العام وان حالته سيئة للغاية.

وأضافت " نشبت الخلافات بين الشيخ المؤتمري حسين غشيم، وعناصر المليشيات بعد رفض الشيخ إغلاق مسجلة السيارة أثناء مروره من النقطة الأمنية التابعة للمليشيات، قبل أن يتطور الأمر إلى فتح النيران على الشيخ غشيم ونقله إلى المستشفى"

ويعتبر الشيخ المؤتمري "غشيم" شيخ مخلاف حمير وأحد أبرز وجهاء مديرية "ضوران" آنس" شمالي ذمار.

وأفادت مصادر خاصة لـــ"يمن شباب نت" أن المشرف الأمني لمليشيات الحوثي بمحافظة ذمار المدعو "أبو عادل الطاووس" سارع "عصر السبت" إلى زيارة مخلاف حمير من أجل احتواء الموقف وتهدئة الأوضاع المتوترة بعد تعرض الشيخ غشيم للإصابة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر