"بتهمة الاعتداء على مقبرة لقتلاهم" .. الحوثيون يختطفون مريض نفسي بعد إصابته بالرصاص

[ عبد السلام السعيدي ]

 أقدمت مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح بمحافظة ذمار "جنوبي العاصمة صنعاء" مساء أمس الأحد، على إطلاق الرصاص الحي على مريض نفسي وإصابته إصابة بليغة، قبل أن يقوموا بإختطافه، بتهمة الاعتداء على مقبرة لمقاتليهم.

 

وقالت مصادر مقربة لـــ"يمن شباب نت" أن مسلحي الحوثي وصالح أطلقوا النار على المواطن "عبدالسلام السعيدي" الذي يعاني من مرض نفسي، بمقبرة "العمودي" وسط مدينة ذمار، أصيب على إثرها إصابة خطيرة استدعت نقله إلى العناية المركزة بمستشفى ذمار العام.

 

وذكرت المصادر أن مسلحي الحوثي وقوات صالح اتهموا "السعيدي" بالاعتداء على مقابر قتلاهم وتكسيرها، في مقبرة "روضة الشهداء" المعروفة بمقبرة العمودي.

 

وأكدت المصادر أن مسلحي مليشيات الحوثي وصالح عملت حراسات خاصة من عناصرها على المصاب "السعيدي" في مستشفى ذمار العام بتهمة الاعتداء على رموزهم المقدسة، وأضرحة الشهداء، من أجل تحويلة على السجن المركزي بعد شفائه من الإصابة.

 

ويعاني "عبدالسلام السعيدي" وهو بطل سابق للملاكمة بمحافظة ذمار، من حالة نفسية وعقلية أصيب بها في فترة ماضية. يذكر أن مليشيات الحوثي وصالح بذمار أنشأت مؤخرًا مقبرة جماعية خاصة بقتلاهم "روضة الشهداء" بمقبرة العمودي، وعملت عليها دوريات وحراسات خاصة تكريما لقتلاهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر