قائد عسكري: تحرير "الحديدة" سيمثل منعطف محوري في تحقيق الحسم العسكري

[ تعبيرية ]

أكد مصدر عسكري مطّلع أنّ معركة أن معركة تحرير «الحديدة» ستمثّل منعطفاً محوريّاً في مسار العمليات العسكرية الهادفة إل? تحقيق الحسم العسكري، مشيرا أن العملية حققت أهدافها بفترة زمنية قياسية، مشيداً بدور القوات الإماراتية الفاعلة في دعم تقدم قوات الشرعية.

 

ونقلت صحيفة "الخليج" الاماراتية اليوم عن العميد نصر عبد الواحد المقدشي أحد قيادات الجيش الوطني، المشاركة في عملية «الرمح الذهبي» قوله، أن قوات الشرعية بدعم من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات بدأت فعلياً العمليات العسكرية الهادفة إل? استعادة السيطرة عل? محافظة الحديدة، مشيراً إل? أنّ الميليشيا الانقلابية تحشد مقاتليها في منطقة «الخوخة» التي تربط محافظتي الحديدة وتعز لإعاقة التقدم إل? عاصمة المحافظة وتحرير الميناء الإستراتيجي

 

وأشاد العميد المقدشي بالدور الاماراتي في تعزيز قدرات الجيش الوطني، والتي أسهمت بدور محوري في تعزيز قدرات الجيش الوطني لتحقيق الانتصارات النوعية الأخيرة، والتي كان من أبرزها تحرير مدينة المخا ومينائها الذي يعد منفذاً حيوياً لتهريب الأسلحة الإيرانية للميليشيا الانقلابية. مؤكدا أن إصرار القيادة الإماراتية عل? مواصلة المشاركة الفاعلة في مرحلة «إعادة الأمل» بدّد وأحبط رهانات الانقلابيين".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر