ذمار: المليشيات تحذر مالكي الفنادق والكافتيريات من تشغيل وسائل إعلامية مناهضة لهم

[ صور قتلى الحوثيين تملأ اللوحات الإعلانية بمدينة ذمار ]

أصدرت مليشيات الحوثي وصالح بمحافظة ذمار "جنوب العاصمة صنعاء" اليوم الأحد، تعميما جديدا لأصحاب الفنادق والمطاعم والكافتيريات يقضي بمنع تشغيل بعض القنوات الفضائية في محلاتهم كونها تشكل خطرا على تواجدهم ومعنويات عناصرهم.

 

وقالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" أن مليشيات الحوثي وصالح بذمار أعتدت على مالكي فنادق وكافتيريات وأصحاب المقاهي على خلفية تشغيل قناة اليمن الفضائية وسهيل ويمن شباب والجزيرة والعربية كونها قنوات مؤيدة للعدوان حسب وصفهم.

 

وأضافت المصادر "أن مسلحي جماعة الحوثي  حذروا مالكي الفنادق وبعض أصحاب الكافتيريا من تشغيل القنوات الفضائية التي تغطي أخبار الجبهات القتالية والخسائر التي تتكبدها المليشيات في محلاتهم، كون ذلك نوع من أنواع مساندة التحالف العربي والشرعية".

 

وتخشى جماعة الحوثي وقوات صالح من معرفة أفرادها ومناصريها من النتائج الحقيقة والخسائر الكبيرة التي تتلقاها المليشيات الانقلابية في بعض الجبهات القتالية مما يتسبب في تثبيط معنوياتهم وعدم الالتحاق بصفوفهم القتالية.

 

يذكر أن المليشيات الانقلابية أقامت حملات وفعاليات مختلفة بمحافظة ذمار من أجل مقاطعة بعض الوسائل الإعلامية التي تغطي الأخبار المحلية والجبهات القتالية نظرا لما تمثله من خطر كبير من نشر أفكارهم ومعتقداتهم وحشد المقاتلين إلى صفوفهم.

 

وتعتبر مليشيات الحوثي وصالح الوسائل الإعلامية التي تغطي جرائمهم وخسائرهم المتوالية أخطر من الجبهات القتالية، لذلك سارعت المليشيات الانقلابية إلى احتلال المؤسسات الإعلامية والقنوات الفضائية عقب انقلاب سبتمبر 2014م إضافة إلى اختطاف الصحفيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر