مسلحون يقتلون شاباً والمليشيا تشن عمليات نهب واختطاف شمال وجنوب إب

[ الحيدري ]

قتل مساء أمس السبت، شاب عشريني من أبناء قرية "الزراري" بمديرية المخادر شمال محافظة إب، وسط فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين.

مصادر محلية أكدت مقتل الشاب(حيدر الحيدري)، بالقرب من منزله في قرية الزراري بمنطقة السحول شمال مدينة إب ، من قبل مسلحين ملثمين يستقلون دراجة نارية .

وأفادت بأن المسلحين أطلقوا النار على الشاب بعدة طلقات، سقط على إثرها مقتولاً، فيما لاذا الجناة فارين عقب التأكد من وفاته.


من جهة آخرى، اختطفت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، مساء أمس، ثلاثة من أبناء مديرية ذي السفال، في حملة مداهمات لعدد من منازل المواطنين بقرية المنصورة جنوب مدينة إب.

مصادر محلية أفادت لمراسل "يمن شباب نت "بأن عملية الاختطافات والمداهمات التي نفذتها المليشيات الانقلابية بقرية "المنصورة"جاءت متزامنة مع حملة مداهمات واسعة لعدد من قرى وأحياء المديرية .

وأكدت اقتحام المليشيات لعدد من منازل المواطنين بأحياء مدينة القاعدة والحارة الشرقية لجبل العرير، وقرى الهمام والرباط بضواحي مدينة القاعدة، مؤكدة اختطاف عدد من المواطنين آخرين ـ لم يتسنى لنا معرفة عددهم ـ ونهب ممتلكاتهم.

ومن بين المنازل التي اقتحمتها المليشيات في وسط المدينة منزلي  المواطنين (عبدالله الدباني وعبدالرحيم الدباني)، ومنازل آخرين وقامت بنهب محتوياتها من مجوهرات ومبالغ نقدية وأثاث وصادرتها بحجة انتماء أصحابها للمقاومة الشعبية كما قالت المصادر.

وتتزامن هذه الانتهاكات مع حملات مماثلة تنفذها المليشيات في عدد من مديريات المحافظة، في ظل استمرار مسلسل جرائمها بحقوق الإنسان في المحافظة الخاضعة لسلطاتها منذ أكتوبر 2014م.
وتشهد محافظة إب فوضى أمنية أدت إلى انتشار معدل الجريمة في ظل غياب أجهزة أمن الدولة التي تحولت إلى مليشيات لدى قوات المخلوع صالح والحوثيين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر