محافظة ذمار تقر موازنة العام الحالي بناء على موازنة 2014

[ اجتماع لمحافظ ذمار الموالي للشرعية ]

أقرت قيادة محافظة ذمار اليوم الخميس في اجتماع للمكتب التنفيذي برئاسة المحافظ العميد "علي القوسي" الموازنة العامة للعام الحالي 2017م بناء على موازنة عام 2014م بحسب توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وقرار وزير المالية.

وخلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس في مدينة مأرب، أقر المكتب التنفيذي موازنة المحافظة للعام الحالي 2017م بمبلغ وقدره " أربعة وثلاثين مليار وثمانمائة مليون ريال يمني"

وناقش المكتب التنفيذي موضوع الكشوفات النهائية لمرتبات الموظفين بالمحافظة.

وأكد محافظ ذمار العميد القوسي وصول الكشوفات الخاصة بمرتبات موظفي الدولة في محافظة ذمار وأنه تم مراجعتها من قبل اللجان المختصة، وتم تسليم الكشوفات إلى وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز جباري من أجل تحويل وصرف مرتبات الموظفين عبر شركات الصرافة والتحويلات في أقرب وقت ممكن.

وأضاف القوسي في تصريح لوسائل الإعلام أن قيادة المحافظة تبذل جهودا كبيرة من أجل تسريع عملية صرف المرتبات بمحافظة ذمار والتخفيف من معاناة الموظفين.

يذكر أن محافظة ذمار خاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية منذ شهر أكتوبر 2014م، ولم يتسلم موظفي الدولة رواتبهم للشهر الخامس على التوالي، وحاولت المليشيات عرقلة إيصال كشوفات الموظفين إلى السلطات الشرعية لأكثر من أسبوعين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر