ارتياح شعبي للانتشار الأمني وحظر حركة الدراجات ليلا بتعز

[ صورة جندي أمن ضمن الانتشار الأمني بشوارع تعز لضبط الأمن في المدينة (أرشيفية) ]

دشنت الحملة الأمنية المشتركة بمدينة تعز مساء أمس السبت انتشارها الأمني وحظر تجوال الدراجات النارية في نطاق واسع من شوارع واحياء المناطق المحررة بالمدينة.

وتهدف الحملة إلى تنفيذ حزمة من الإجراءات للحد من الاختلالات الأمنية التي تهدف إلى فرض الأمن بالمدينة وبسط الاستقرار.

مصدر أمني قال لـ"يمن شباب نت" : عملية الانتشار الأمني تأتي كواحدة من بين العديد من الاجراءات الأمنية التي تهدف الى منع الاختلالات الامنية والحد منها وبالأخص بعد حدوث عمليات اغتيالات طالت ابناء المقاومة من قبل الخلايا النائمة لعفاش والحوثي في داخل هذه المربعات ".

وأضاف المصدر: "الحملة الأمنية باشرت تنفيذ خطتها؛ منذ مساء أمس السبت ، حيث تم نصب عدد من النقاط الامنية في نطاق المناطق المحررة على طول الشوارع الرئيسية والفرعية بالإضافة إلي حظر تجوال الدراجات النارية".

مشيراً إلى استمرارية الحملة في ملاحقة الخلايا النائمة التي تحاول العبث بسكينة و أمن المواطنين.

نقطة تحول للأمن

مسؤول الإعلام الأمني في شرطة تعز النقيب أسامة الشرعبي تحدث لـ"يمن شباب نت" عن الحملة قائلا: تعتبر الحملة الأمنية في الواقع نقطة تحول ملموس لتحقيق الأمن والاستقرار في هذا التوقيت الحرج التي تمر به البلاد ".

و واصل الشرعبي حديثه :"هذا ما كان ينتظره أبناء المدينة وبذلك ستكون هذه الحملة بمثابة القوة الفولاذية في وجه الاختلالات الأمنية التي بدأت مؤخراً تطفوا على السطح من قبل الخلايا العابثة".

ودعا كل الأخوة المواطنين التعاون مع الحملة الامنية بالابلاغ عن أي اخلالات أو تحركات مشبوهة لأقرب نقطة أو لأرقام القيادة والسيطرة الخاصة بعمليات شرطة تعز.

ارتياح شعبي

ولاقت الحملة الأمنية منذ اللحظة الأولى اهتماما من قبل الكثير من الناشطين والإعلامين الذين تداولونه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالإضافة إلى ارتياح شعبي وسط المواطنين رصدها موقع"يمن شباب نت" ..

الصحفي ،مازن عقلان، كتب على صفحته في الفيس بوك " هناك حملة أمنية تشكلت بتوجيه من قيادة محور تعز واللجنة الأمنية، بقيادة العقيد المحمودي نائب مدير الأمن وقائد الشرطة العسكرية، نأمل أن تحقق نجاحها في الانتشار المأمول، وتثبيت نقاط أمنية، وملاحقة المشتبهين، ونأمل تعاون قادة الألوية والفصائل مع الحملة وعدم محاولة عرقلتها بعدم التجاوب معها".

بدوره علق الاعلامي ،محمد الحذيفي، على صفحته بالفيس بوك" علينا جميعا في تعز وفي المقدمة التجار والميسورين دعم الجهود الأمنية المبذولة ومساندة قيادة المحور والأجهزة الأمنية".

و أضاف الحذيفي :"يجب أن نكون على مستوى التحدي وأن لا نسمح لخلايا المخلوع والحوثيين التوسع والانتشار واعاقة الانتصار والتحرير.

وختم تعليقه " لا مناص أمامنا من الوقوف وراء السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية حتى وان كان فيهم ضعف أو قصور".

وكانت قيادة محور تعز قد أقرت في اجتماع لها مع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والسلطة المحلية عمل حملة أمنية مشتركة بين قيادة المحور وشرطة تعز لتنفيذ عدد من الإجراءات الأمنية ضد الاختلالات .

وأقر الاجتماع بالانتشار الأمني في المدينة ابتداء من أمس ،السبت، بنشر النقاط والقوات الأمنية في المربعات المحررة و حظر تجوال الدراجات النارية ابتداء من الساعة السابعة مساء وحتى السابعة صباحاً .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر