إب: خلافات بين مسلحي الحوثي تفجر اشتباكات تودي بمقتل مواطن بالمدينة القديمة

[ اشتباكات بين الحوثيين بإب تودي بحياة المواطن( عبد السلام عبود باسلامة) ]

قتل مواطن من المدينة القديمة، فجر اليوم الأربعاء، في اشتباكات بين مسلحين ودورية لمليشيا الحوثي، في مديرية المشنة بمدينة إب وسط اليمن.

وذكر شهود عيان لموقع "يمن شباب نت "مقتل المواطن( عبد السلام عبود باسلامة)،فجر اليوم الأربعاء، إثر اشتباكات مسلحة بين  مسلح متحوث يُدعى "بن دهاق" ودورية للانقلابيين تابعة للقسم الشرقي، بالقرب من جوار الهلال الأحمر، وسط مدينة إب، على خلفية خلافات مع المسلحين.

شهود العيان ،قالوا بأن "باسلامه" قتل وهو في طريقه إلى المسجد لأداء صلاة الفجر، برصاصة طائشة أثناء اشتباكات مسلحة بين الحوثيين التابعين للقسم الشرقي،ومتحوثين من المدينة القديمة، مؤكدين عدم تمكن الأهالي من إسعاف المصاب، بسبب الاشتباكات، ما أدى إلى وفاته متأثراً بإصابته.

وكانت المدينة القديمة قد شهدت مساء أمس الأول توتراً أمنياً وإغلاق كافة مداخلها بعدد كبير من الأطقم الحوثية، بعد خلافات مع متحوثين على منهوبات كما أفادت المصادر.
 
وتشهد محافظة إب فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، أدت إلى انتشار الجريمة، نتيجة غياب أجهزة الأمن التي تحولت إلى مليشيات موالية للحوثيين بعد سيطرة الانقلابيين على المحافظة في منتصف أكتوبر 2014م.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر