رئيس الأركان يدشن موقع وصحيفة 26 سبتمبر وعدد من مواقع التوجية المعنوي بمأرب

[ صورة ارشيفية ]

أكد اللواء الركن محمد المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة، ان تدشين العمل في المواقع الالكترونية التابعة للتوجيه المعنوي ستعيد لها هويتها وقيمتها ومصداقيتها، خاصة بعد سيطرة الانقلابيين عليها وتحويلها من صحف للشعب الى صحف ومواقع بشعارات طائفية مقيته.

 
جاء ذلك خلال تدشينه اليوم، عدداً من المواقع الالكترونية التابعة للتوجيه المعنوي، حيث دشن ومعه رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء الركن محسن خصروف مواقع سبتمبر نت وصحيفة 26 سبتمبر ومجلتي الجيش والايمان التي يديرها التوجيه المعنوي للقوات المسلحة. 
 

وخلال التدشين استمع رئيس هيئة الاركان ورئيس دائرة التوجيه من رؤساء المواقع الالكترونية الى شرح عن خصائص كل موقع والخدمات التي يقدمها للقراء والنوافذ التي تضمها. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 

وقال رئيس هيئة الاركان العامة" ان التدشين يعد انطلاقة جديدة في عملية اعادة بناء القوات المسلحة ومؤسساته واعادة بناء الوطن الامن المستقر في ظل الدولة الاتحادية المبنية على العدالة والمساواة ".
 
 
واشار رئيس هيئة الاركان العامة الى ان صحيفة 26 سبتمبر كانت تعتبر من اولى الصحف اليمنية والتي اعتمد عليها الضباط الاحرار كنافذة اعلامية معبرة عن الثورة.
 
 
يأتي هذا في وقت كانت مليشيا الحوثي قد قامت بتحويل صحيفة وموقع الجيش، 26 سبتمبر الى موقع خاص بها، حيث أظهرت  الأعداد الأخيرة التي أصدرتها الجماعة من الصحيفة، كيف تجولت من صحيفة ناطقة باسم الجيش، الى صحيفة ناطقة باسم المليشيا، والتي حذفت من ترويستها أهداف ثورة الــ 26 سبتمبر، وانزال بديلا عنها شعارات طائفية تحت مسمى "كلمات من نور"
 
 
وفي وقت سابق قامت مليشيا الحوثي بتعيين رئيس دائرة التوجية المعنوي التابعة لوزارة الدفاع التي تسيطر عليها المليشيا الانقلابية، والتي تصدر عنهما صحيفة وموقع 26 سبتمبر، قامت بتعيين خطيب أحد مساجد مدينة صعدة، من اعضاءها، رئيسا للدائرة، الأمر الذي حولها الى صحيفة وموقع ناطقان باسم المليشيا الانقلابية، ومساحة لنشر أفكارها الطائفيه الهدامة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر