المليشيات تختطف طلاب مدارس في صنعاء وتوزع عليهم مواد مخدرة

[ صورة تعبيرية ]

اختطفت ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح بالعاصمة صنعاء عددا من طلاب مدرستي 14 اكتوبر و30 نوفمبر من مختلف المراحل التعليمية ابتدائية وأساسية وثانوية.

وقالت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح اخذت الطلاب عنوة  إلى صالة 22 مايو بشارع التلفزيون بهدف  تدريبهم على القتال لرفد الجبهات بالمقاتلين بعد الخسائر الكبيرة التي منيت بها خلال الايام الماضية في اكثر من جبهة.

وصرح أحد الطلاب الذين أرغموا على الذهاب للجبهات أن المليشيات تقوم بإعطاء الطلاب  "حبوب مخدرة"  كما توزع عليهم اكياس من الشمة.

واكدت مصادر خاصة لـ" يمن شباب نت" أن أهالي وذوي الطلاب ليس لديهم علم  بأخذ أبنائهم للتدريب على القتال وان غالبية الأهالي ليسوا من مؤيدي الميليشيات.

وكانت أن الميليشيات أقامت عددا من البرامج التحريضية في بعض مدارس امانة العاصمة هدفت من خلالها لاستدراج عدد كبير من الطلاب والزج بهم إلى جبهات القتال.

يذكر ان مليشيات الحوثي صالح تواجه نقصا كبيرا في عدد المقاتلين بسبب الخسائر الكبيرة التي تعرضت في جبهة تعز ونهم وشبوه بالإضافة الى فرار بعض المقاتلين ورفضهم مواصلة القتال معها.

وكان التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الانسان كشف امس الاول عن ارتكاب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية أكثر من 17 ألف انتهاكا في حق المدنيين في عشرين محافظة خلال العام الماضي بينها حالات اعتقال و اختطاف لنساء واطفال.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر