إب: مجهولون يختطفون طفل وشقيقته من مدرسة بمديرية الشَعِر


اختطف مسلحون مجهولون صباح اليوم الثلاثاء طفلين من إحدى مدارس مديرية الشَعِر شرق محافظة إب، في ظروف غامضة، قبل أن يتم العثور عليهما لاحقا في مديرية النادرة المجاورة.

وتسود محافظة إب فوضى وانفلاتا أمنيا، منذ اجتاحتها ميليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية في أكتوبر 2014، وفرضت سيطرتها عليها منذ ذلك الحين.

أقرأ أيضا:

 

 

وكشف مصدر محلي بمديرية الشعر لمراسل "يمن شباب نت" أن مسلحون مجهولون اقتحموا صباح اليوم مدرسة "الوحدة" بمنطقة "ذي النمر"، مديرية الشعر، وأقدموا على اختطاف طالب وأخته أثناء فترة الراحة، وسط ذهول الطلاب والمدرسين.

 وينتمي الطفل وشقيقته المختطفين إلى أسرة "العشملي"، ويدرس الأول في الصف الرابع، فيما تدرس أخته في الصف السادس. حسب المصدر، الذي أكد أن حالة من الخوف والهلع سادت الأهالي بالمديرية بعد تسرب نبأ الاختطاف، في حين ما تزال ظروف الحادثة غامضة حتى الآن.

ونقل الخاطفون الطالبين إلى مديرية النادرة، حيث تم لاحقا العثور عليهما هناك في الشارع العام، وهما تائهين وبحالة رعب وشبه منهارين.

ويؤكد المصدر لـ"يمن شباب نت" أنه تم تسليم الطفلين لأسرتهما مساء اليوم بعد العثور عليهما، لكن دون أية معلومات تذكر عن هوية الخاطفين ودوافعهم حتى الأن.

وقال إن أسرة الطالبين طالبت الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن الخطافين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إزائهم وكشفهم للرأي العام.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر