البيضاء: وفاة طفل وإصابة أخر.. والمليشيا تغلق المحلات التجارية "بذي ناعم"

توفي الطفل عبدالله صالح الحميقاني من منطقة الحبج بمديرية الزاهر ال حميقان متأثرا بجراح أصيب بها في الخامس من يناير نتيجة انفجار قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية باتجاه منطقة الحبج الاهلة بالسكان.

 

وأكدت مصادر طبية خاصة "ليمن شباب نت" أن الطفل عبدالله صالح عبدالرب الحميقاني توفي اليوم متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل أيام جراء قصف مدفعي للحوثيين على منازل المواطنين في منطقة "الحبج" مديرية الزاهر ال حميقان، وكان قد استشهد الطفل محمد بن محمد صالح العاقل في ذات الانفجار فيما لا يزال الطفل الثالث محضار علي صالح الحبجي في حالة خطيرة داخل العناية المركزة في احد مستشفيات يافع بمحافظة لحج.

 

الى ذلك، أصيب طفل لا يتجاوز عمره 9 سنوات، باصابات مختلفة، في عملية دهس بعربة عسكرية تابعة لمسلحي جماعة الحوثي وقوات صالح الإنقلابية، عصر اليوم الثلاثاء، في مديرية ذي ناعم بالبيضاء.


على صعيد الاعتداءات المستمرة اطلقت الميليشيا الانقلابية الرصاص العشوائي على المواطنين، فيما اقتحمت المنازل واغلقت المحلات والدكاكين التجارية ودهست طفلا بمنطقة الرباط مديرية ذي ناعم .

 

وأوضحت مصادر خاصة "ليمن شباب نت" أن المليشيا الانقلابية قامت بإطلاق الرصاص الحي، بشكل عشوائي باتجاه المواطنين، واقتحمت عدد من المنازل واجبرت اصحاب المحلات التجارية على اغلاق محلاتهم في منطقة الرباط مديرية ذي ناعم محافظة البيضاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر