مصرع شيخ قبلي من آل "الغولي" على يد قيادي حوثي وسط العاصمة

[ نقطة تفتيش للحوثيين (أرشيفية) ]

 لقي شيخ قبلي من محافظة عمران، امس الاثنين، مصرعه، وأصيب اثنين من مرافقيه، برصاص قيادي حوثي، وسط العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محليه خاصة "ليمن شباب نت" أن الشيخ عبدالله مجلي الغولي احد مشايخ قبيلة الغولة بمحافظة عمران، لقي مصرعه، وأصيب اثنين من رافقيه ظهر أمس الاثنين، بعد اعتراض سيارته التي كان يقلها بالقرب من مصنع الغزل والنسيج، من قبل قيادي حوثي من "آل القحوم" وامطرها بالرصاص الحي، ما ادى الى مقتل الشيخ الغولي على الفور، واصابة اثنين من مرافقيه.

وأوضحت المصادر أن مرافقي الشيخ الغولي تم نقلهما مع القاتل الى المستشفى العسكري وسط العاصمة، قبل ان تقوم مليشيا الحوثي في المستشفى بتهريب القاتل الى جهة مجهولة. مشيرة الى أن خلافات كانت بين الطرفين على حسابات مالية.

وأكدت المصادر ان عدد من المسلحين القبليين من "آل الغولي" قاموا بمحاصرة المستشفى تنديدا بتهريب القاتل، ومحاوله اقتحامه، وسط توتر شديد بين الطرفين لا يزال المستشفى يشهده حتى اللحظة.

الى ذلك حملت قبيلة "الغولة" ومشايخها المليشيا الحوثية مسؤولية هذه الجريمة، كون القتلة من اتباعهم ويتسترون عليهم.

ووفقا للمصادر فان مشايخ الغولة وجهوا دعوة استنفار للقبيلة للوقوف تجاه هذه التصرفات الهمجية التي تقوم بها مليشيا الحوثي واتباعها.

يذكر ان مليشيا الحوثي تتستر على كثير من القتلة والمجرمين بل افرجت عن كثير منهم حيث كان اخرها تهريب قاتل المواطن العنسي من سجن البحث الجنائي برداع نهاية ديسمبر الماضي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر