مليشيا الحوثي تنهب "نصف مليار ريال" من وزارة الشباب والرياضية بصنعاء

[ نص استقالة مديرة صندوق النشء والشباب في العاصمة صنعاء ]

أقدمت ميليشيات الحوثي على نهب "نصف مليار ريال" من البنك المركزي من حساب صندوق النشء والشباب التابع لوزارة الشباب والرياضة التي تسيطر عليها ميلشيات الحوثي وفي العاصمة صنعاء.

 

وقالت نظمية عبد السلام، مديرة صندوق النشء والشباب في نص استقالتها وزارة الشباب في حكومة الانقلابيين "ان ميليشيات الحوثي قامت بنهب المبلغ من حساب صندوق النشء والشباب بالبنك المركزي واخذ خمسمائة مليون من حسابات الاتحادات الرياضية والأندية باليمن".

 

 وردا على عملية النهب قدمت رئيس صندوق النشء والشباب نظمية عبد السلام استقالتها إلى من وزارة الشباب والرياضة التي يسيطر عليها الانقلابيين.

 

وقالت نظمية عبد السلام في نص استقالتها التي حصل "يمن شباب نت" على نسخة منها-"سأحترم نفسي وأقدم استقالتي بمحض إرادتي طالما والعبث قد وصل لهذه المرحلة من ذبح النظام والقانون من الوريد إلى الوريد.

 

وأضافت "على حكومة صنعاء إعلان حالة الطوارئ وتعطيل العمل بالدستور والنظام والقانون كون ما حصل وسيحصل هو ناتج للوضع الراهن في اللادولة والفوضى المالية والإدارية على حد وصفها.

 

تأتي عملية النهب في ظل عدم تسلم موظفي الدولة رواتبهم للشهر الرابع على التوالي في المحافظات التي تسيطر عليها ميلشيات الحوثي وصالح.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر