تعز: مقتل 41 حوثيا والجيش الوطني يسيطر على عدة مواقع جديدة

[ صورة لمواجهات سابقة شرقي تعز ]

 قُتل 41 وأصيب عشرات آخرون من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في مواجهات مختلفة مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز اليوم الاثنين .

وقال مصدر في الجيش الوطني لـ "يمن شباب نت" إن حصيلة المواجهات التي اندلعت بين الطرفين في موقع الدفاع الجوي شمال غرب المدينة و جبهة الكمب شرق المدينة  ، أسفرت عن مقتل 41 من المليشيات وإصابة عشرات آخرين. فيما قُتل ثمانية وأصيب 15 آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

وواصلت المليشيات  قصفها المدفعي على الأحياء السكنية بالمدينة أسفرت عن مقتل مدني واحد وإصابة آخر.

وفي التفاصيل أوضح المصدر في الجيش الوطني لـ"يمن شباب نت"، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت في موقع الدفاع الجوي ، شمال غرب المدينة، من دحر مليشيا الحوثي والمخلوع ؛عقب مواجهات عنيفة استمرت لأكثر من ثمان ساعات.

في السياق ؛ أحرزت قوات الجيش الوطني تقدماً ملحوظاً في جبهة الكمب شرق المدينة ؛ حيث تمكنت من تطهير صالة الملوك للأفراح ومدرسة جنة المعارف الأهلية الواقعة على الشارع الرئيسي الفاصل بين المستشفى الكندي ومعسكر التشريفات ،شرق المدينة ؛عقب معارك عنيفة استمرت لساعات .

كما صد أبطال الجيش الوطني هجوما عنيفا شنته المليشيا على منطقة الصومعة بالزنوج شمال المدينة ؛ وتم دحر عناصر المليشيا واجبارهم على التراجع والفرار .

من جانب أخر ؛ واصلت مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة شرق وشمال المدينة قصفها المدفعي على الاحياء السكنية في المدينة .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر