قتلى وجرحى في اشتباكات بين أفراد المليشيات في بيحان


قتل اثنان من عناصر الحوثيين واصيب أخرين في اشتباكات عنيفة مع أفراد أحد النقاط التابعة لهم اسفل عقبة القنذع الرابطة بين محافظتي شبوة والبيضاء، مساء اليوم الثلاثاء.

وأكدت مصادر في المنطقة لـ"يمن شباب نت"، أن الاشتباكات اندلعت بين مسلحين يتبعون الميليشيات الحوثية مع أفراد نقطة تابعة لهم، حين حاولت مجاميع مقاتلة الهرب من جبهة بيحان.

وأوضحت: حاولت مجاميع حوثية مسلحة الهرب من جبهة القتال في بيحان عبر طرق وعره لا تمر بنقاط المليشيات، التي لن تسمح بمغادرتهم، إلا أن أفراد الميليشيات في النقطة اكتشفوهم حين شاهد بعضهم تلك المجاميع اسفل عقبة القنذع اثناء محاولتهم الهرب متخفيين، فقام أفراد النقطة بإطلاق النار صوبهم، وعلى اثر ذلك رد الفارون وحدثت اشتباكات، سقط فيها قتيلين وأصيب عدد من الطرفين.

ولفتت المصادر إلى أن هذه ليست هي المحاولة الاولى التي يحاول فيها عدد من الحوثيين الفرار من الجبهة، حيث وقعت احداث مماثلة في شهر سبتمبر عند محاولة العشرات من المجندين الأطفال الفرار من معسكر "مبلقة" بعد استهداف طيران التحالف للمعسكر أثناء التدريب.

وأشارت المصادر إلى قيام أعداد كبيرة من افراد المليشيات الانقلابية، في أوقات سابقة، ببيع أسلحتهم وذخائرهم وبعض المقتنيات الشخصية في سوق العليا بمدينة بيحان بشبوة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر