الانقلابيون يختطفون ضابطاً في قاعدة "طارق" الجوية بمدينة إب

[ مسلحين من مليشيا الحوثي ]

اختطفت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، ضابط في قاعدة طارق الجوية في نقطة "شبان"جنوب مدينة إب،أثناء قدومه من محافظة تعز نهاية الأسبوع الماضي واقتادته إلى جهة مجهولة.

وذكرت مصادر محلية لمراسل "يمن شباب نت" بأن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، اختطفت الخميس الماضي مدير مكتب قائد قاعدة طارق الجوية بمحافظة تعز العقيد(أمين نعمان الربادي)ـ أحد أبناء مديرية جبلة ـ في نقطة"شبان" المدخل الجنوبي لمدينة إب.

وبحسب تلك المصادر،فإن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية،تسعى منذ فترة الوصول إليه، في إطار حملاتها الممنهجة ضد قيادات الجيش الوطني وأفراده.

المصادر أكدت بأن "الربادي" من الأبطال الذين رابطوا في مواقعهم ورفضوا الانصياع لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية،وظلوا متمسكون بمواقعهم ووظائفهم طوال فترة الحرب التي شنتها المليشيات الانقلابية على محافظة تعز.

في ذات السياق اختطفت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بمديرية السياني الاثنين الفائت الضابط في إدارة أمن المديرية (صادق عبدالله اليوسفي) واقتادته لسجن الأمن السياسي بمدينة إب.

يأتي ذلك امتدادا  لحملات إختطاف واسعة تقودها مليشيات الحوثي وصالح بحق أبناء إب خلال الأيام الماضية،فبحسب تقرير صادر عن منظمة رصد الحقوقية،فإن المليشيات الانقلابية في المحافظة اختطفت نحو(34)مواطن خلال شهر نوفمبر الفائت.

وتواصل مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية اختطاف عشرات المواطنين من أبناء محافظة إب في سجونها الخاصة،البعض منهم مضى على اختطافه أكثر من عام،تعرضوا خلالها لصنوف أنواع التعذيب،وصل حد الموت كما سجلت ذلك تقارير حقوقية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر