نقابة موظفي الاتصالات بإب يطالبون بإلقاء القبض على قاتل زميليهم

[ بيان موظفي الاتصالات بمحافظة اب ]

طالبت اللجنة النقابية لموظفي المؤسسة العامة لاتصالات إب اليوم الثلاثاء الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على قتلة زميلهم "صادق الدعيس" الذي قتل مطلع الشهر الجاري من قبل عصابة نهب أراضي في المحافظة.

 

وقالت اللجنة النقابية في بيان لها حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه -  أن "صادق الدعيس" قتل وسط أرضيته الكائنة بمنطقة الجباجب بفعل إطلاق نار مباشر أمام مرأى ومسمع الحاضرين وقت الواقعة بما فيهم والده وإخوانه".

 

وأضاف البيان "بأن الجاني الذي ارتكب الجريمة لاذ بالفرار" وطالب الجهات المختصة القيام بمسؤوليتها وإلقاء القبض على الجاني وإحالته إلى الجهات القضائية لاتخاذ ما يلزم حيال واقعة القتل التي تعتبر من الجرائم الجسيمة .

 

كما دعت اللجنة النقابية ما أسمتها الجهات الأمنية أياً كان مكانها واختصاصها اتخاذ الإجراءات القانونية الوقائية الاحترازية قبل حدوثها.

 

وكانت عصابة حوثية متخصصة في نهب الأراضي بالمحافظة بقيادة القيادي الحوثي المدعو"أبو كاظم" قد قاموا بقتل المهندس"الدعيس" في أرضيته مطلع الشهر الجاري وإصابة أحد إخوانه في محاولة منهم للسطو بالقوة على أرضيته .

 

وتشهد المحافظة عمليات سطو مسلح ونهب لأراضي مواطنين من قبل عصابة مسلحة مرتبطة بقيادات حوثية في المحافظة راح ضحيتها عدد من المواطنين وإصابة آخرين وسط تواطؤ من قبل أجهزة الأمن الخاضعة لسلطة الانقلابيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر