هزيمة بايرن ومونشنغلادباخ أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة

خسر بايرن ميونيخ ومونشنغلادباخ الألمانيان في مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفاز مدريد على ضيفه بايرن، بينما فاز برشلونة على مضيفه غلادباخ.

 

في مباراة مثيرة من البداية حتى النهاية فاز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 1- صفر مساء اليوم الاربعاء (28 أيلول/ سبتمبر 2016) في مدريد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونز ليغ).

 

وتقمص يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35، فيما أهدر أنطوان غريزمان ركلة جزاء للفريق الأسباني قبل نهاية المباراة بست دقائق. وتعد هذه الخسارة هي الأولى لبايرن ميونيخ تحت قيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي، الذي فاز معه حتى الآن في 8 مباريات رسمية.

 

وبهذا الفوز انفرد أتلتيكو مدريد بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام بايرن، صاحب المركز الثاني، فيما حل أيندهوفن في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف على روستوف صاحب المركز الأخير بعد تعادلهما مساء الأربعاء أيضا بنتيجة 2-2.

 

برشلونة يعوض تأخره ويهزم مونشنغلادباخ

وعلى ملعب مونشنغلادباخ عوض برشلونة تأخره بهدف ليسجل مرتين في الشوط الثاني ويهزم مضيفه الألماني بروسيا مونشنغلادباخ 2-1 ضمن مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة رغم غياب ليونيل ميسي للإصابة.

 

وافتتح الفريق الألماني المجتهد التسجيل على نحو مفاجئ بعد هجمة مرتدة سريعة عبر ثورجان هازارد في الدقيقة 34. ليحرز البديل أردا توران وزميله جيرار بيكي هدفين لبرشلونة وليفوز الفريق الإسباني للمرة الثانية في جولتين ويتصدر مجموعته برصيد ست نقاط بعدما سحق سيلتيك 7-صفر في الجولة الأولى. بينما يبقى غلادباخ بدون رصيد من النقاط بعدما خسر في مباراتين.

 

يذكر أن دورتموند كان قد تعادل أمس الثلاثاء مع ضيفه ريال مدريد في نفس البطولة على ملعب دورتموند.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر