بايرن ميونيخ يعلن ضمّ النجم الدولي السنغالي ساديو ماني إلى صفوفه 

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الأربعاء ضمّ النجم الدولي السنغالي ساديو ماني إلى صفوفه قادمًا من ليفربول الإنكليزي. 

سينتقل المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا بعقد لمدة ثلاث سنوات قادمًا من ليفربول الإنكليزي، بحسب ما أعلن الناديان الأربعاء. 

وجاء في بيان للنادي البافاري "وقّع المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا على عقد مع حامل الرقم القياسي في بطولة ألمانيا حتى 30 حزيران/يونيو 2025"، وذلك بعد "ستة مواسم مذهلة مع ليفربول" بحسب الأخير، حقق خلالها لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا. 

وكان ماني وصل الثلاثاء إلى ميونيخ تمهيدًا لانتقاله ولإجراء الفحص الطبي الروتيني، فيما أشارت تقارير إلى أن الصفقة بلغت قرابة 41 مليون يورو (43 مليون دولار). 

وكشف ماني أنه رفض عروضًا من أندية كبرى للالتحاق ببطل ألمانيا في المواسم العشرة الأخيرة، وقال في حديث مع صحيفة بيلد المحلية إن النادي البافاري مناسب له. 

وصرّح السنغالي "أخبرني وكيل أعمالي أنه كانت هناك أيضًا اهتمامات من أندية أخرى، لكن بالنسبة لي، كان الشعور صحيحًا منذ البداية عندما قدّم بايرن خطته معي". 

وتابع "بالنسبة لي، كان النادي المناسب في الوقت المناسب". 

وقد يكون ماني، الذي يمكن أن يلعب كرأس حربة أو كجناح، بديلاً للمهاجم البولندي الفتاك روبرت ليفاندوفسكي الذي كرّر مرارًا رغبته في الرحيل عن بايرن وارتبط اسمه بانتقال محتمل إلى برشلونة الإسباني. 

وخاض ماني 269 مباراة في جميع المسابقات مع ليفربول منذ وصوله من ساوثمبتون في 2016، وسجل له 120 هدفًا كما حقق معه أيضًا ألقاب كأس العالم للأندية، كأس إنكلترا، كأس الرابطة الإنكليزية وكأس السوبر الأوروبية. 

قال رئيس بايرن ميونيخ هيربرت هاينر "ساديو ماني نجم عالمي يؤكد جاذبية بايرن ميونيخ (للنجوم) وسيزيد من جاذبية الدوري الألماني ككل". 

وتابع "الجماهير يأتون إلى الملاعب لرؤية نجوم مميزين مثله". 


(فرانس برس)

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر